منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الساكت عن الحق شيطان أخرس . نوئيل عرب (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: لماذا كانت مداخل بيوت كرمليس مقوسة من الاعلى? (آخر رد :j-alzedan)       :: داعش تفجر ″الكنيسة الخضراء″ في تكريت (آخر رد :dawood)       :: هذه العائلة "الجميلة" انتحرت بأكملها .. والسبب؟! (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: بالفيديو… أنجلينا جولي تبكي في أحضان امرأة عراقية (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: وفاة الكرمليسية بشرى جبرائيل توحي((ريحانه)) (آخر رد :stevenamer)       :: مفتاح الهجرة ليس في جيب غبطة البطريرك ساكو (آخر رد :غانم كني)       :: اليابان تتحقق من تسجيل صوتي منسوب للرهينة الياباني لدى تنظيم الدولة الإسلامية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دَرْسُ الوِحْدَةِ المَسِيحِيَّةِ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: القط الشبح: خرج من قبره بعد "موته" في فلوريدا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: فرنسا تطلق فيديو يحذر الشباب من الجماعات الجهادية المتطرفة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كوبا تطالب بقاعدة غوانتانامو مقابل إعادة العلاقات مع الولايات المتحدة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: روسيا تقاطع مجلس أوروبا لحقوق الإنسان والديمقراطية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كبير مفاوضي الحكومة الليبية متفائل بالتوصل لحل سياسي في جنيف (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: نتنياهو: سيدفع المسؤولون عن الهجوم على إسرائيل ثمن أفعالهم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مريم في تاريخ الخلاص – اللقاء الرابع ”مَريم العَذراء، سُلطانَة جَميع القِدّيسين...“ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الإفراج عن ثلاث أشخاص آخرين كانوا قد اتُهموا بجريمة قتل ثلاثة مسيحيين في ملطية (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: هذا الطبيب كان مجرماً!!!!! أما الآن فاقرأوا ماذا يفعل! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الهي ... يسوعي ... خالقي (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: كلمة "الله" يمكن أن تستخدم في الكتاب المقدس و في القداس (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > اخبار النجوم و المشاهير

اخبار النجوم و المشاهير الاخبار والنشاطات الشخصية لمشاهير ونجوم العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-27-2013, : 19:38   #1
n24
عضو منتج
 
الصورة الرمزية n24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,173
معدل تقييم المستوى: 15
n24 is on a distinguished road
افتراضي سناء يوسف تنفي علاقتها بـ"نصاب لبناني"

سناء يوسف تنفي علاقتها بـ"نصاب لبناني"

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  • انضمت الفنانة التونسية سناء يوسف الى مسلسل "نقطة ضعف" لتشارك فى بطولة المسلسل الى جانب النجم السورى جمال سليمان ورانيا فريد شوقى والمسلسل من أخراج أحمد شفيق وتدور احداث المسلسل فى اطار اجتماعى رومانسى وعن المشكلات اليومية التى يتعرض لها المواطن.

    من جهة اخرى اعربت سناء يوسف عن استيائها من احد الاشخاص الذى ينتحل شخصية مدير اعمالها وهو لبنانى الجنسية وتنفى سناء وجود مدير اعمال لها فى هذة الفترة وانها تقيم فى مصر بصفة دائمة هذة الفترة لارتباطها باكثر من عمل فنى.

    يذكر ان سناء شاركت فى بطولة مسلسل "فرقة ناجى عطالله" العام الماضى مع النجم الكبير عادل امام.
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
n24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.