منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المال ليس كل شيء (آخر رد :jalili)       :: الشهيدة منارة الحدباء أنقذها من الموت "عبودي الطنبوره چي" وإغتالها داعشي!! سالم إيليا (آخر رد :مازن جميل بابكا)       :: صورة لعائلة كرمشاي فمن هم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: موضوع جديد عن اول كرمشايا \ الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: صاروخ روسي يصيب طائرة تجسس أمريكية فوق سوريا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: حلف الناتو يكلّلف مسؤول مكافحة الإرهاب بالقيادة الأمريكية ـ الأوروپية (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: السيرفر وكندا (آخر رد :غانم كني)       :: نهى لازار وقصي مصلوب وشابين من القوش وبغديدا في قناة عشتار (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: مدرسين و معلمين كرمشايي | الجزء الثاني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: تحالف علاوي الصدر؛ ومحور السعودية. رضا الأنصاري (آخر رد :رضا الانصاري)       :: رئيس مجلس اعيان كرمليس في مؤتمر في بروكسل (آخر رد :الشماس يوسف قطا)       :: عيد ومنارة وخط شروع (آخر رد :رسل جمال)       :: اول كرمشايا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: بعد 70 عاما.. العثور على"هتلر" في الأرجنتين!! (آخر رد :dawood)       :: كاثوليك غرناطة يواصلون الاحتجاج (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: أستراليا توطن 12 ألف لاجئ من العراق وسوريا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: متطرفون يحتجزون عناصر من الأمم المتحدة في ليبيا (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: دبابة خارقة تظهر في سوريا! (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جواز السفر الألماني الأفضل عالمياً للمرة الرابعة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: نوري قاد مدننا للسقوط....!! (آخر رد :ابو عماد)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > اخبار العراق

اخبار العراق خاص للاخبار والنشاطات السياسية والاجتماعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,941
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.