منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سؤالنا لهذا اليوم - من هذا الرجل في الصورة ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اقتراح للادارة (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: نقل موضوع (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: وفاة وليم عبد الاحد متي عقراوي في عينكاوا (آخر رد :mowafak zora)       :: وفاة السيدة الفاضلة كتو ســــاوا (آخر رد :mowafak zora)       :: أفغاني اغتصب ابنة سياسي ألماني ورماها جثة في النهر (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: بالصور:جريمة بشعة في السماوة ..الاب وزوجته يحرقان الطفلة زهراء بالماء الحار حتى الموت (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: انتقل الى رحمة الله انطانيوس سعيد شنكول (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: “داعش” يتمختر في بريطانيا والحكومة تتواطأ على المسيحيين: نعم للتكفيريين ولا للأساقفة المسيحيين (آخر رد :Rami Waadallah)       :: البطل جنان توفيق البيتو (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: دواعش المستقبل برعاية مدرسة متأسلمة في بغداد (آخر رد :خالد عبد المسيح)       :: بالصور... رفع حذاء صدام حسين في وسط بغداد (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: سيدة في صورة سؤال اليوم - فمن هي ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: اللهم قندسهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: لااعذرك يانيوتن (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: “الذئبة ميعاد”.. تقاتل داعش للثأر بعيدا عن أطفالها الخمسة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: طفل أفغاني يطلب مصافحة ميركل شاهد رد فعلها (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: مؤتمر للمجلس اللا شعبي، فكرة لم تلاقي الترحيب (آخر رد :salam taufik)       :: الكلب الداعشي المنحط خلقا المدعو (عبدالله الرفاعي) (آخر رد :maslawi)       :: فيلم يوم مالوش لازمة. محمد هنيدي (آخر رد :عدسة الفن)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 19:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,805
معدل تقييم المستوى: 23
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.