منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صورنا اليوم في اكتوبر فيست منشن (آخر رد :newimmigrant)       :: ابونا يوسف يجري عملية جراحية في المانيا تكللت بالنجاح (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ♥ ابراج : حظّـــك اليوم / الأربعـــــاء 24 ـ 09 ـ 2014 ♥ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو .. بارجات اميركية تقصف مواقع داعش (آخر رد :يوهان)       :: بالفيديو...اشرف ضابط من الرمادي "نعل" الطفل المقتول يساوي رجال الدين الصامتين (آخر رد :رياض)       :: بالفيديو: تنقل عناصر “داعش” في تركيا بحرية؟ (آخر رد :رياض)       :: عاجل..العبادي يحيل كنبر وغيدان الى التقاعد (آخر رد :رياض)       :: ◙ في صــدري جُـرحٌ لا ينــدملُ !!! / خاطـرة ◙ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: ما لغز الطائرات المجهولة التي تتساقط فوق العراق؟ (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: صور من مراسم تشييع المرحوم الفريق الأول الركن عبد الجبار شنشل في العاصمة الأردنية عمان , (آخر رد :وليد حنا بيداويد)       :: 123 (آخر رد :Salam Taufik)       :: مقاتلة في جيش هتلر تحصل على لقب أخطر وظيفة في العالم (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: تراثیات ... مات اللمبچي داود وهمسات المومسات بالرشید (آخر رد :ابو الامجاد)       :: هاوريسك.. قرية أرمنية تحمي سكّانها من "داعش (آخر رد :fadwa)       :: تمنياتنا لفناننا الكبير ياس خضر بالشفاء العاجل (آخر رد :خضر الشابي)       :: ◙ الخارجية السورية : الوزير المعلم .. تلقى رسالة ... ◙ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: نواب أوروبيون يدعون لمخطط أممي لحماية مسيحيي العراق وسورية (آخر رد :Salam Taufik)       :: بالصور.. بروفيسور أميركي يعيش في "صندوق قمامة" (آخر رد :julia)       :: كيم كارداشيان تتوجه إلى لندن مع عائلتها (آخر رد :ناتاليا)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 685
معدل تقييم المستوى: 9
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.