منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: زواج نبراس صبحي القس & ميرنا بطرس (آخر رد :amir)       :: المطران يوسف توما، يرفض إقامة مناطق امنة للمسيحيين بسهل نينوى ويعتبرها توجه "خطر" (آخر رد :salar_alyonan1988)       :: المسيحيون (م ) والنصارى (ن ) (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: عواقب التكفيريين والظلاميين بين الأديان (آخر رد :محمد الداؤد)       :: نواة أول مقاومة مسلحة ضد تنظيم الدولة الإسلامية في الموصل (آخر رد :محمد الداؤد)       :: الدراما السعودية تعود إلى المنافسة عبر بوابة كلام الناس (آخر رد :عاشق الحرية)       :: عواقب التكفيريين والظلميين بين الأديان (آخر رد :محمد الداؤد)       :: شاكر وهيب ... فتى «داعش» الرومانسي ... بقبعة غيفارا وذكرى الزرقاوي! (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: النبي يونس لايمكن ان يكون مدفونا في المكان المعروف في الموصل....اليك الدليل (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: فيديو لابناء الموصل الغاضبين من تمزيق عدد من المصاحف في جامع النبي يونس بعد تفجيره (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: بالفيديو.. أكبر جريمة في حق الإنسانية: “داعش” تعدم 1500 جندى عراقي رمياً بالرصاص (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: تقرير لفتاة بريطانية يائسة (آخر رد :j-alzedan)       :: عرفنا ثمن بقاء المسيحيين في الموصل.... ترى ما هو ثمن بقاء المسلمين؟ (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: داعش يعدم أمرأة ويفجر تمثال صلاح الدين بتكريت ويفصل الطلاب عن الطالبات بالموصل (آخر رد :البعشيقلي)       :: المسيحيون العراقيون يتظاهرون امام البيت الأبيض: اوباما اوباما أين انت؟؟ (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: كنيسة مار يوسف للسريان الكاثوليك في كنـــدا - تورونتـــــو تطلق حملة تبرعات لدعـم ومساعـدة المهجرين المسيحيين من الموصل (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: رَفَضونا ... إضْطَهَدونا ... ثُمَ طَرَدونا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: النجيفي يعلن قيادته كتائب مسلحة لتحرير الموصل من داعش (آخر رد :المهندس عمار يوحنان)       :: "داعش" يرغب في إعادة كتابة القرآن؟! (آخر رد :البعشيقلي)       :: المتهمة بالارتداد عن الدين الاسلامي مريم واني تصل الى الولايات المتحدة هربا من 'الاكراه الديني' (آخر رد :khabeb sher)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 600
معدل تقييم المستوى: 9
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.