منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالصور.. كيم كردشيان بثوب أبيض مثير احتفالا بعيد ميلادها الـ 34 (آخر رد :dawood)       :: “جبهة النصرة” تعلن عن البدء بإعدام الجنود اللبنانيين الأسرى لديها بدءا من صباح اليوم (آخر رد :dawood)       :: بالفيديو… رجال هندوس تحت حوافر الأبقار احتفالا بعيد ديوالي! (آخر رد :dawood)       :: وفاة الكرمليسي حبيب شمعون عيسى (آخر رد :muna shamoun)       :: صلاة الثالث والسابع عن راحة نفس المرحوم حبيب شمعون عيسى غدا الاحد في منشن (آخر رد :dawood)       :: كنيستي الكلدانية ....أين المفر؟ (آخر رد :غانم كني)       :: "داعش" يفخخ الكنائس في سهل نينوى بعد سرقة محتوياتها (آخر رد :j-alzedan)       :: فيديو من هاتف احد الإرهابيين .. يكشف عن انهيار داعش في الموصل ! (آخر رد :sam66)       :: صورة‬ لأحد الدواعش بعد تسفيره الى جنهم .. شوفو الوشم اللي مخليه مدعين الاسلام !! (آخر رد :sam66)       :: بالفيديو ... لحظة انفجار سيارة مفخخة قرب مطعم حبايبنا في منطقة الطالبية (آخر رد :j-alzedan)       :: قصص محزنة من مخيم “مارت شموني” في عنكاوا... نازحـون تركـوا ديارهـم واحلامهـم ليجـدوا انفسهـم بخيمـة في العـراء (آخر رد :j-alzedan)       :: الكتابة فن وذوق وأخلاق قبل أن تكون مجالا للانزلاق (آخر رد :عبدالاحد سليمان بولص)       :: عندما تبدع الصين في نسخ الدول !! صور (آخر رد :fatin)       :: صور أعدام العقيد عيسى آمر فوج الرابع طوارئ شرطة نينوى الرابع أمام الناس في منطقة دورة قاسم الخياط (آخر رد :salem hanany)       :: "سفاح بغداد" يظهر مجدداً في العاصمة العراقيّة (آخر رد :salem hanany)       :: بالصور .. زوجات وجواري خليفة داعش " أبو بكر البغدادي " ! (آخر رد :Reemi)       :: وفاة الفلكية العراقية رندة بيبو في فلسطين (آخر رد :salem hanany)       :: رحيل المغفور له المرحوم (نوري هرمز حنونا ) (آخر رد :j-alzedan)       :: ♣ ابراج : حظّـــك اليـــوم / الأحــد 26 ـ 10 ـ 2914 ♣ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: صيف الغجر (آخر رد :يتوما)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 19:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 726
معدل تقييم المستوى: 10
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.