منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كيم كارداشيان تضج جمالاً في حفل Vogue (آخر رد :يتوما)       :: الرئيس الشيشاني يتوعد بـ”قتل” ابو بكر البغدادي زعيم داعش (آخر رد :يتوما)       :: ♣ ابراج : حظّك اليوم / الخميس 23 ـ 10 ـ 2014 ♣ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هـل انتهــى عصــر فــارس الاحــــــلام ..؟؟ (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: والله خزيتونا يا طويلات العمر (آخر رد :younan)       :: البطريركيات الكاثوليكية وأمكانية نقلها؟ (آخر رد :Noah Matti)       :: “السلطانة هويام” تتعرّى تمامًا! (آخر رد :يتوما)       :: قصة السجين الغني (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ☼ تســـــــلية ..... ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ☼ تســـــلية حلـــوة ..... ! ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: "داعش" يعدم 6 من مقاتليه بالموصل لتركهم السلاح (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: عندما لا تسع الأرض الموتى! صور (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :بطرس خوشابا)       :: بابا الفاتيكان يستقبل نجوم بايرن ميونيخ (آخر رد :j-alzedan)       :: لماذا ترفض دول الخليج استقبال لاجئين من دول الجوار؟ (آخر رد :j-alzedan)       :: كأس العالم لكرة القدم لعام ٢٠١٤ (آخر رد :Salam Taufik)       :: أياد جمال الدين: الفقه السني والفقه الشيعي متفقان على ذبح الايزيدية وتاريخنا حافل بالحروب والغزوات (آخر رد :j-alzedan)       :: تفاصيل جديدة في عملية تحرير “سارة ميران “من خاطفيها (آخر رد :top secret)       :: اَلْجَيْشُ العراقي والبيشمركه بَيْنَ الأمْسِ واليوم وحَرْبُ ( داعش ) اللواء فوزي البرزنجي (آخر رد :فوزي البرزنجي)       :: بالفيديو : المعاملة العنصرية للشرطة الأميركية بحق العرب والمسلمين (آخر رد :mozahem tawfeek)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 721
معدل تقييم المستوى: 10
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.