منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البيشمركة تحرر شاه قولي، وتتمركز على بعد كيلومترين شرق كرمليس (آخر رد :dawood)       :: أردوغان: لا يجب على المسلمين تحديد النسل (آخر رد :dawood)       :: رئيس برلمان كردستان العراق: هروب "البيشمركة" تسبب بإبادة الإيزيديين في سنجار (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: البيشمركة تهاجم داعش في “سهل نينوى” وتحرر 7 قرى (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: جوانا.. دنماركية حاربت مع البشمركة تكشف أسرار داعش وقوات الأسد (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: استشهاد عميد في قوات البيشمركة بمحور الخازر (آخر رد :dawood)       :: شيخ ما صايم ...... (آخر رد :dawood)       :: البيشمركة مدعومة بغطاء جوي امريكي تنطلق لتحرير قرى قرب برطلة وكرمليس (آخر رد :alkarma)       :: تصحيح (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: أمور يجب أن لا تفعلها إن ذهبت إلى أمريكا (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: ام ام لو بي اج (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: إقامة حفل لخورنة ماركوركيس في ملبورن (آخر رد :salam taufik)       :: زعيم "داعش".. قط بسبع أرواح! (آخر رد :salam taufik)       :: ما مشتاقلك .. كلّش (آخر رد :miramar)       :: حكم عن طيبة القلب (آخر رد :miramar)       :: ضحايا من الواقع.. الفيس بوك..عشاق مزيفون وذئاب بشرية متنكرة !! (آخر رد :مرام 1)       :: دربناهم وصاروا اوادم (آخر رد :dawood)       :: الرئيس الراحل عبدالسلام عارف قبل مقتله بساعات (آخر رد :المحرر)       :: لعبة الاختلافات الخمسة بين الصورتين (آخر رد :dawood)       :: مجموعة من الصور من محور الخازر (آخر رد :facebook 4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,674
معدل تقييم المستوى: 21
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.