منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الناتو: إسقاط الحلف لنظام العقيد معمر القذافي كان خطأ فادحا (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ☼ ســـــــفرة ... ☼ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الطفلة مريم العراقية تواجه "داعش" بالمحبة (آخر رد :fatin)       :: † سـفرة الى المزارات الكنسيّة في أورپــــا † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بعد أن أصبحت شقراء..كيم كارداشيان تقارن بليدي غاغا (آخر رد :bala)       :: هذا ما جمع راغب علامة وفيرا يمين.. بالصورة (آخر رد :arts.4u)       :: دومينيك حوراني في عيد ميلاد شذى حسون.. بالصور (آخر رد :nahreen)       :: اجتماع كهنة ابرشية بغداد الكلدانية (آخر رد :karemshaia_4u)       :: احتفال كبير بتنصيب مار عمانوئيل شلّيطا مطراناً لكلدان كندا (آخر رد :karemshytha)       :: ” داعش” يفرض سيطرته على مبنى الخارجية الاسرائيلية في عيد ” المساخر ” (آخر رد :akhbar)       :: كيف حكم الفرسُ تِكريت؟ (آخر رد :kitabat)       :: أهواك سيدي (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: كوردستان والملا مصطفى البارزاني .. كفاح محمود كريم (آخر رد :كفاح محمود كريم)       :: أول فيديو للتلميذ الذي تحول إلى "ذباح داعش" بسوريا (آخر رد :CNN.karemlash)       :: مقتل عرفات مسؤول الجناح التونسي في داعش (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: "داعش" يعدم بهستيرية عشرات الموصليين (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: رجال الدين في الموصل يعلنون الجهاد ضد الدواعش (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: كيا تخطف الأنظار بجمال سيارتها الجديدة في جنيف (آخر رد :شرشور)       :: الآف المشاهدات لمعركة على الهواء مباشرة ببرنامج ” المسامح كريم “ (آخر رد :holmez)       :: تظاهرات حاشدة في القريب العاجل لتنحية “مسعود ” عن رئاسة اتحاد الكرة العراقي (آخر رد :النورس العراقي)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 19:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,052
معدل تقييم المستوى: 14
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.