منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: جولة في مختلف دول العالم ظهر فيها ملامح فصل الخريف (آخر رد :paradise)       :: كيم كارداشيان تقضي وقتاً عائلياً ممتعاً .. بالصور (آخر رد :sara87)       :: سياسي سرياني يتولى منصب نائب رئيس مجلس محافظة ستكهولم واول سرياني يترأس مجلس بلدية سودرتاليا في السويد (آخر رد :basam noh)       :: "فيسبوك" يفضح أسترالياً متزوج من 5 فتيات وخطيب لـ 7 أخريات (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: الحبس 3 سنوات لمدرّسة تربية إسلامية عذّبت ابنتها القاصر بشدة (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: ▒ مقتل كنـدي آعتنق " الإسـلام المتشدّد " ... !!! ▒ (آخر رد :سعد الساعور)       :: ازياء نسائية 2014 (آخر رد :ناتاليا)       :: غرف نوم 2014 (آخر رد :ناتاليا)       :: "داعش" يقتل امرأة سورية رجما بتهمة الزنا (صور) (آخر رد :dawood)       :: صينية اللحم مع الدجاج باالخضار بالصور (آخر رد :miramar)       :: بيتزا السمك بالصور (آخر رد :miramar)       :: ملف كامل للمشويات بالصور (آخر رد :yara)       :: كيفيه تزيين كيك الزفاف بالصور (آخر رد :yara)       :: • من هو منفذ الهجوم على البرلمان الكنـــدي ؟ !!! • (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: سالفتين محد يقاطعك بيهم (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: شنو فائدة المدرسه ؟ (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: للبنات ( وصفة زواج مجربه ) (آخر رد :ميدو مشاكل)       :: اخر صفحة من دفتر كل طالب عراقي (آخر رد :كرمشايا)       :: تعريف الهلهوله..... (آخر رد :كرمشايا)       :: شوفو عجايز تالي وكت (آخر رد :كرمشايا)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 724
معدل تقييم المستوى: 10
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.