منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ربّاطة الـﭘـطـرك لويس المحـتـرم أراد كـحـْـلَها فأعـماها الحـلـقة الثانية (آخر رد :مايكل سيبي)       :: نشطاء يستنكرون «حبس المفطرين وتغريمهم» في بلد متعدد الأديان (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: ألغباء ألسياسي متناغم مع مهزلة وأكذوبة ألمصالحة ألوطنية في ألعراق (آخر رد :Josef Schallal)       :: نهاية باب الحارة ... سلام (آخر رد :كلكامش)       :: الكرمليسي حازم خالد نوح حارس مرمى منتخب ناشئة العراق في كأس العالم للناشئين (آخر رد :صبري موشي عوديش)       :: رحيل أستيلا شاكر گوريا عقيلة السيد نوح متي الشابي (آخر رد :mick alshabi)       :: عمل البطاطس المحشية باللحمة المفرومة بالصور (آخر رد :فراشة عبير)       :: للتذكير فقط يرجى الاطلاع (آخر رد :رجل الظل)       :: في الأردن: أربعة شباب استغلوا مرض فتاة قاصر وتناوبوا على إغتصابها (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: معاوية واحفاده؛ قتلوا الاولين والاخرين.باسم العجر (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: "داعش" يصدر تعليمات بتعيين بعثيين أمراء ونواباً للأمراء (آخر رد :salam taufik)       :: ليش كثرت الخيانات بهالزمن وشنو السبب (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: بالصور.. رولا سعد تنجو من حادث سير (آخر رد :farfesh)       :: بالصور.. داعش يعدم جنوداً سوريين على المسرح الروماني بتدمر (آخر رد :asad babel)       :: † مجـئ المســـيح ثانيــــة † (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: القصة الحقيقة المقتبس منها فيلم تشاكي الدمية القاتلة ..مرعب جدا (آخر رد :حافظ الحلي)       :: شاهد أحدث تصميمات الحمامات الزجاجية (آخر رد :حافظ الحلي)       :: عمار العراق ربانه..!رحمن الفياض. (آخر رد :رحمن الفياض)       :: اكبر جبال في العالم (آخر رد :حافظ الحلي)       :: سجل حضورك اليومي في المنتدى بآية من الكتاب المقدس (آخر رد :حبيب حنا حبيب)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 17
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.