منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ذكريات تلفزيون الشباب من دار السلام برنامج خاص عن ذكرى استشهاد المرحوم عدنان خير الله (آخر رد :خضر الشابي)       :: أنتقال (( وارينا بنيامين اليوسف )) الى الاخدار السماويه (آخر رد :سامي داؤد بهنام)       :: الفنان ناهي مهدي يبكي في موقف رائع تجاه المسيحيين العراقيين (آخر رد :Salam Taufik)       :: عاجل .. هولندا تقرر سحب الجنسية من الاسلاميين المتشددين والتكفيريين والجهاديين الذين يحملون الجنسية الهولندية (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: داعش تحقق أول انتصار رياضي لها بفوز العداء أبي قتادة في سباق 100م (آخر رد :fadwa)       :: اغنية : وينك يا يسوع للفنان الكرمليسي المبدع فراس الامير (آخر رد :j-alzedan)       :: الكشف عن وزارات السنة في الحكومة الجديدة (آخر رد :سعد الساعور)       :: "المكون المسيحي" يطالب بمنصبي نائب رئيس الوزراء ووزارة الخارجية و10 مطالب اخرى (آخر رد :mozahem tawfeek)       :: معاناة نازح أيزيدي وعائلته المكونة من 18 فردا .. فيديو (آخر رد :يتوما)       :: بالصور شخصية عراقية شهيرة في حال يرثى لها اليوم (آخر رد :يتوما)       :: جستن ميرام متمسك بفانيلة العراق (آخر رد :كرملة)       :: وزارة التربية تحدد مواعيد امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل الدراسية (آخر رد :iraq.4u)       :: رئيس أساقفة الكلدان: الغرب وقف متفرجاً على المسيحيين في العراق وهم يذبحون (آخر رد :karemshytha)       :: كنيسة في الأردن تأوي مئات الأسر المسيحية المشردة من العراق (آخر رد :karemlisi)       :: بالصور ... مجموعة أباجورات أنيقة لإضاءة مميزة في ديكور منزلك (آخر رد :mina 2011)       :: بالصور ... فساتين زفاف مونيك لولييه ومجموعة Bliss لربيع 2015 (آخر رد :NELLA)       :: فتاة تقتحم المسرح وتبكي في حضن راغب علامة (آخر رد :كلكامش)       :: Crown Pizza (آخر رد :مرام 1)       :: القوات المسلحة العراقية اليوم الوليد الضال للشعب العراقي (آخر رد :سلام ابراهيم كبة)       :: Chicken pop corn...صور (آخر رد :melli)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 648
معدل تقييم المستوى: 9
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.