منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عزيزي ابو باستيان..الجهاد في المسيحية ليس له محل من الاعراب (آخر رد :Rami Waadallah)       :: بكلمة صباح الخير !!!! أعاد أهله إلى الحياة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الكاهن المتوفي في السجن هو "شهيد جديد" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: قراءة هادئة في زوبعة "داعش" (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: البابا فرنسيس: الشيطان يريد أن يقضي على البشرية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بعض التوضيحات حول صلاة مسبحة الوردية! (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: تجدد الغارات الجوية ضد (داعش) في سوريا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الصين: الشرطة تقمع مرة جديدة الجماعات المسيحية (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: دعوة: هل أنتم مهندسون، أرباب عمل أو أطباء... ودخلتم إلى الرهبنة؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هل البابا فرنسيس موحِّد أم مفرِّق؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: صور بمناسبة عيد الصليب (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: ساره والابس كريم (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: هَب لي يا رب (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الناصرية تشهد اول زواج لعريسين نازحين من الموصل - تقرير مصور - (آخر رد :خضر الشابي)       :: كرملش ماثا دبابا وساوه… ماثا دقديشتا برباره.. ابونا اسعد (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: الهجرة الى كندا كمستثمر (آخر رد :ayad aljumaili)       :: القيصر كاظم الساهر فنان عراقي أصيل .. تعرف على مكانته عربيا وعالميا (آخر رد :يتوما)       :: البغدادي يصل الموصل هربا من القصف الدولي في سوريا (آخر رد :يتوما)       :: عاجـــــــل: مسلحو "داعش" يخطفون 3 من أبناء شعبنا في محافظة الحسكة السورية (آخر رد :يتوما)       :: إقرار قانون لممارسة الجنس في الجامعات (آخر رد :يتوما)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم السياسي والاخباري > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو نشط
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 693
معدل تقييم المستوى: 9
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.