منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إباحة قتل الاخر ! عمار جبار الكعبي (آخر رد :عمار جبار الكعبي)       :: لجنة المسابقات ترشح 3 مدربين من 25 مدربا (آخر رد :النورس العراقي)       :: قصف سنجار ينذر بأزمة بين بغداد وأنقرة وأربيل..ما هو دور العامل الاميركي؟ (آخر رد :المحرر)       :: احتفال شيرا مار كوركيس في كاتدرائية الراعي الصالح الكلدانية في كندا (آخر رد :hnnona)       :: صواريخ كوريا الشمالية ستصل طوكيو في 10 دقائق.. وهذه خطة اليابانيين لتجنب الدمار الشامل (آخر رد :news.4u)       :: بعد طرد داعش.. ماذا يريد الأيزيديون؟ (آخر رد :karemlisi)       :: البقية بحياتكم (آخر رد :salam taufik)       :: تحرير مختطفتين مسيحيتين من قبل القوات الامنية في مدينة الموصل (آخر رد :maslawi)       :: الذكرى الثانية لانتقال شقيقتي الغالية هدى يوسف توما الى الاخدار السماوية (آخر رد :dawood)       :: " ليش تتكلم يا بومة, دائمي ضد الحكومة ؟ " *احسان جواد كاظم (آخر رد :احسان جواد كاظم)       :: هل ستصبح سدود تركيا المائية أسلحة دمار شامل ضد العراق؟ سالم إيليا (آخر رد :سالم ايليا)       :: تكليف زميلنا العزيز ضياء شمعون الشابي بالاشراف على المقالات والكتاب في الموقع (آخر رد :سالم ايليا)       :: لغز كشف الجريمة (آخر رد :ماجد برشلوني)       :: اخبار العراق ليوم الأربعاء 26 ـ 04 ـ 2017 (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: معلم من كرملش معروف جدا من هذا المعلم ؟ (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حدث في مثل هذا اليوم / 26 ـ نيسان (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: اعلام (آخر رد :salam taufik)       :: صور جديدة لسفرتنا الى سدني (آخر رد :habibshabiحبيب الشابي)       :: حـقائـق محـظـورة تـتـوارى خـلـف عـناوين منـظـورة الحـلـقة الثالثة (آخر رد :مايكل سيبي)       :: أنواع الأسماك التي عليك تجربتها في المطاعم (آخر رد :سامر ايشوع)      


العودة   منتديات كرملش لك > جديد الاخبار > المنتدى العراقي (كهوة عزاوي)

المنتدى العراقي (كهوة عزاوي) خاص بالنشاطات الاجتماعية والانسانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2013, : 18:28   #1
المصلاوي 2012
عضو منتج
 
الصورة الرمزية المصلاوي 2012
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,900
معدل تقييم المستوى: 25
المصلاوي 2012 is on a distinguished road
افتراضي انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة

انتحار الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة في البصرة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


افاد مصدر في شرطة محافظة البصرة ، الاحد ، بان الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة اقدم على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية كانت بحوزته في مقر عمله، في محافظة البصرة.
وقال المصدر لـ"المسلة"، ان "الشاعر الشعبي فاضل عبد السادة انتحر باطلاق النار على نفسه، من بندقية كانت بحوزته، أثناء واجبه في مقر عمله كحارس في شركة نفط الجنوب".
واضاف المصدر ان "الشاعر تم نقله الى المسشتفى، واقر قبل ان يفارق الحياة بانه هو من اطلق النار على نفسه دون ان يذكر الاسباب والدوافع"، مشيرا الى ان التحقيقات جارية في حادثة الانتحار.
يذكر أن الشاعر الراحل ولد في البصرة في عام 1958، وأنضم الى جمعية الأدباء الشعبيين عام 1985، ويعد الشاعر عبد السادة واحدا من ابرز الشعراء الشعبيين في البصرة، وقد عاد للمحافظة بعد عام 2003 بعد ان كان مغتربا لسنين طويلة، وله مشاركات في الكثير من المهرجانات الشعرية وحصد العديد من الجوائز
المصلاوي 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.