منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كنيسه المشرق من لها ... ليبث الحياه لأسمها؟؟. (آخر رد :يوسف ابو يوسف)       :: وفاة (متي حنو متي)في لبنان (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: العراقية آلاء العوادي نجمة برنامج “صباح الخير ياعرب ” في ذمة الله (آخر رد :نوري بطرس مروكي)       :: هل يوجد بين الله والناس " شفيع " أم " شفعاء " ؟ (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: محكمة عراقية تحكم بإعدام المانية من اصول مغربية بعد ادانتها بالانتماء لداعش (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالفيديو.. "خلاف وعراك" بين عشيرتين حول تأجير كافتريا في بغداد ! (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: هل تعرف احدا من هذه الشخصيات؟ (آخر رد :fatin)       :: صوم وطلبات الباعوثة استجيبت في نينوى والموصل بتحريرهما من أعداء الانسانية (آخر رد :الشماس يوسف حودي)       :: بالصور.. والد غاضب يحرق مدرسة بكاملها في البصرة بسبب خلاف بين إبنه ومدرسيها (آخر رد :Sameer aldaoudi)       :: أكثر 10 نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي (آخر رد :راصد)       :: بعد أعمال عنف.. مدينة ألمانية تغلق أبوابها أمام اللاجئين (آخر رد :justine)       :: بالصور.. تعرف على مشاهير العالم ضمن صفوف "داعش" (آخر رد :akhbar)       :: ادعى أنه عريسها .. اغتصبها ليلة زفافها (آخر رد :shakoo makoo)       :: دولة عربية تتجه لإلغاء المهور في الزواج.. فمن هي؟ (آخر رد :angel1)       :: هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ (آخر رد :نهرو)       :: اربع ادوات في جوجل كروم "تفضحك".. إحذرها ! (آخر رد :soraya.1985)       :: بالوثائق.. مدير رعاية الاحتياجات بالموصل عمل بحقبة داعش وعاد لمنصبه معززا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: شباب الموصل يترشحون في الانتخابات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: زيدان يرفض التعليق على امكانية ضم نيمار لريال مدريد (آخر رد :socratees)       :: اعــلان نــتــائــج الاجــتــمــاع بـيـن الـعـبـادي والـبـارزانـي (آخر رد :iraq.4u)      


العودة   منتديات كرملش لك > القسم الرياضي > منتدى كرة القدم والرياضة

منتدى كرة القدم والرياضة نشاطات عراقية .عربية.عالمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2010, : 19:50   #1
gooool
عضو منتج
 
الصورة الرمزية gooool
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,174
معدل تقييم المستوى: 19
gooool is on a distinguished road
افتراضي فصة حياة الحسناء الروسية ماريا شارابوفا




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شارابوفا

اللاعبة رقم واحد في التنس العالمي ....
هي ابنة لأبوين من الروس هما يوري وإيلينا ولدت في عام 1987 في بلدة نياغان قي سيبيريا قي روسيا. انتقلت مع والديها من غوميل، روسيا البيضاء بعد حادثة تشرنوبيل النووية في عام 1986 التي أثرت على المنطقة. وعندما كانت شارابوفا الثانية من عمرها، انتقلت العائلة إلى سوتشي إلى صديق والدها ألكسندر كافلنيكوف، والذي كان ابنه ينتظر أن يكون بطل للجراند سلام. وأعطى ألكسندر شارابوفا أول مضرب تنس في سن الرابعة، وهنا بدأت قصة شارابوفا مع التنس وعندها بدأت تمارس بانتظام مع والدها رياضة التنس في متنزه محلي.
في السادسة من العمر، حضرت شارابوفا قي مدرسة للتنس في موسكو تديرها مارتينا نافراتيلوفا، التي أوصت شارابوفا بالتدريب في اكاديمية نيك بوليتيري للتنس في ولاية فلوريدا، والتي دربت لاعبين مثل اندريه اغاسي، مونيكا سيليش وآنا كورنيكوفا. وانتقلت ماريا مع والدها وكلاهما لا يجيد اللغة الإنجليزية، إلى ولاية فلوريدا في عام 1994. ومنعت القيود على تأشيرات الدخول والدة شارابوفا من انضمامها إلى ماريا ووالدها لمدة عامين. وتولى والد شارابوفا عدة وظائف منخفضة الأجر، بما في ذلك غسل الأطباق، لتمويل دروس الطفلة قبل أن تدخل الاكاديمية. ..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لن اطيل الكلام عن شاربوفا اللاعبة حيث اعتبرت اصغر لاعبة تصل للمباراة النهائية في بطولة للكراند سلام بعمر 17سنة,,وحصلت على بطولتين للكراند سلام والعديد من بطولات الماستر واحتلت رقم الصدارة في تصنيف لاعبات التنس المحترفات..
اما عن شارابوفا الحسناء فاهتمت في الجوانب الانسانية ولم تحتل مكانتها في التنس وجمالها الجسدي الاولوية في حياتها حيث شاركت شارابوفا، جنبا إلى جنب مع العديد من لاعبات التنس الروسية الأخرى، وارتدين وشاح أسود في مأساة أزمة رهائن مدرسة بيسلان .. وفي عام 2005 تبرعت بحوالي 50،000 الف دولار امريكي إلى المتضررين من الأزمة.....
وفى فبراير 2007، تم تعيين شارابوفا سفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (برنامج الأمم المتحدة الإنمائي)، وتبرعت ب100.000 الف دولار لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لضحايا تشرنوبيل. وذكرت أنها كانت تخطط
للسفر إلى المنطقة بعد ويمبلدون 2008..

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولقد اختيرت على أنها قي المركز السابع كعازبة تتمتع "بالثروة والجمال". واختارها الناس واحدة من أجمل 50 امرأة من المشاهير قي العالم. وفي عام 2006، صنفت كأكثر رياضية اثارة قي العالم للسنة الرابعة على التوالي و
في يونيو 2007، صنفتها مجلة فوربس بأنها الرياضية الأعلى أجرا في العالم، مع عائدات سنوية تزيد على 23 مليون دولار، وغالبيتها من التأييد والرعاية. وفي مقابلة في وقت لاحق،
قالت: "تعلمون، واحدة من أعظم الأمور قي أن يكون الإنسان رياضيا، هي أن تجعل المال قي مساعدة الناس، ومساعدة العالم، وخصوصا الأطفال، فانا احب العمل معهم..

وفي مسك الختام اود تذكيركم اخواني واصدقائي بالمثل الذي يقول "رب ضارتا نافعة"
والاية الكريمة"عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم"
لولا فاجعة شرنوبل لما صارت شاربوفا " شارابوفا الاسطورة" ولكان ابواها لحد الان يعيشان في فقر وبرود وقسوة سيبريا !!!!!

واترككم مع بعض صور شارابوفا مع انجازاتها



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
gooool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.


-->

   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.