منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هوزان المسيحي يحمل البندقية والصليب بوجه داعش (آخر رد :dawood)       :: بالصور .. داعش يرسل تعزيزات عسكرية الى تكريت وسط ترحيب الأهالي (آخر رد :super news)       :: العبيدي: تحرير الموصل سيكون عراقيا تخطيطا وتنفيذا (آخر رد :المصلاوي 2012)       :: داعش يهدم جامعاً شيده العثمانيون وسط الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: لماذا يكره الشيطان مريم العذراء؟؟ولماذا يجب أن تحبها؟؟!! (آخر رد :ابتهال افو البنا)       :: داعش يفجر أكبر معسكرين للجيش العراقي جنوب الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: حماية السهل تدخل سوريا للدفاع عن المسيحيين (آخر رد :dawood)       :: سلوك عنصري اتجاه مسلمة في مترو باريس .. فيديو (آخر رد :top secret)       :: لاعبون مغتربون في صفوف المنتخب (آخر رد :kooora.4u)       :: بالصور.. حيوانات خطيرة ربما لم تسمع بها من قبل (آخر رد :karo)       :: بالصورة.. جندي عراقي يلتقط "سيلفي" مع داعش..!! (آخر رد :asad babel)       :: القضاء العراقي يشكّل مكتب تحقيق خاصاً بتزوير سمات الدخول وجوازات السفر (آخر رد :baghdad4u)       :: اتحاد الكرة ينهي اجتماعه بالمصادقة على تسمية اكرم سلمان مدرباً للمنتخب الوطني (آخر رد :الرياضي العراقي)       :: المركزي الهندي يفاجئ السوق بخفض نسبة الفائدة مجددا (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور .. وزير الداخلية في تكريت (آخر رد :راصد)       :: مصور إيطالي يقتحم حياة آكلي لحوم البشر في الهند (آخر رد :shakoo makoo)       :: العلماء يعثرون على مكان البيت الذي قضى فيه السيد المسيح طفولته (آخر رد :angel1)       :: أمير الثعبان".. شاب ماليزي يعشق تقبيل الأفعى السامة (آخر رد :AIDA)       :: 21 صورة من الاقمار الاصطناعية ستغيّر نظرتك للعالم (آخر رد :ana.4u)       :: حافلات بمنطقة النبي يونس تنقل عوائل الدواعش من الموصل الى سوريا وتركيا (آخر رد :اخبار اليوم)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > الفن واهله

الفن واهله اخبار فنية للمسلسلات والافلام والمسرحيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2010, : 13:19   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,198
معدل تقييم المستوى: 29
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل

حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل
الشركات الفنية العراقية تسعى الى تنظيم حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسعى شركة بابليون الفنية في أربيل الى الإتفاق مع الفنان العراقي كاظم الساهر على إقامة حفلات فنية في إقليم كردستان في عطلة عيد الأضحى المقبل.
وأوضح مدير الشركة سلوان سناتي في تصريح صحفي أن العديد من الشركات الفنية في الاقليم والعراق تجري مفاوضات مع الساهر لهذا الغرض، مؤكداَ أن الساهر يدرس العروض للمفاضلة بينها.
سناتي اكد انه في حال ما وافق الساهر على تنظيم الحفلات فإنها ستقام في محافظات الإقليم دون باقي المحافظات بسبب الأوضاع الأمنية المستقرة فيها
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.