منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بالفيديو ..بيعة علنية للبغدادي من رموز عشائر عراقية بالموصل (آخر رد :roka)       :: بالصور: حكم الإعدام لفنانة خليجية وزوجها بعد قتلهما طليقها (آخر رد :bala)       :: الغيرة - تعبير عن الحب أم حالة مرضية؟ (آخر رد :فراولة)       :: الجلطة الرئوية - تشخيصها صعب ولكن العلاج بسيط (آخر رد :ana.4u)       :: احذر تنظيف الأذن بالأعواد القطنية! (آخر رد :ana.4u)       :: الاستحمام المثالي..ما زاد عن حده أنقلب ضده (آخر رد :shakoo makoo)       :: متحف يذكر بتاريخ الهجرة والمهاجرين في ألمانيا (آخر رد :hafana)       :: بالصور:العبادي يرفع العلم العراقي وسط تكريت (آخر رد :Dheia naaoum alshabi)       :: ابواب وسور كرمليس، حقيقة ام خيال؟ احكموا انتم؟ (آخر رد :فريد كرمشايا)       :: كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل.. ونزار قباني ساعدني للوصول الى النجاح (آخر رد :arts.4u)       :: خوشابا عبدالعزيز وخوشابا الياس الشماس من هم ؟ (آخر رد :فريد كرمشايا)       :: بالفيديو.. رجل يتاجر بصور زوجته وهي عاريه على الإنترنت (آخر رد :super news)       :: بالصور.. مسيحيون بكوردستان يطالبون بحماية دولية (آخر رد :karemlisi)       :: بعد ان صدع رؤوسنا بأنها الاجمل ..عبعوب يلجأ الى فلوريدا هربا من بغداد الملوثة ! +مرفق بالصور (آخر رد :newimmigrant)       :: نيجيريا : جنرال سابق شعاره " المكنسـة " ... (آخر رد :حبيب حنا حبيب)       :: بالصورة..داعش ينظم حفلات تخرج لـ”إرهابييه” على طريقة “أراب غوت تالنت” (آخر رد :CNN.karemlash)       :: القادة البارزين في داعش يختفون من الموصل...والصبية يتدربون على كيفية تفجير العبوات (آخر رد :ابن الحدباء)       :: الزاملي يؤكد الوصول إلى نتائج "شبه نهائية" بخصوص سقوط الموصل (آخر رد :ابن الحدباء)       :: البغدادي عقد قرانه على فتاة المانية بديوان القضاء في نينوى (آخر رد :maslawi)       :: عكد النصارى (آخر رد :FARID_YOUSIF)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > الفن واهله

الفن واهله اخبار فنية للمسلسلات والافلام والمسرحيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2010, : 12:19   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,224
معدل تقييم المستوى: 30
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل

حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل
الشركات الفنية العراقية تسعى الى تنظيم حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسعى شركة بابليون الفنية في أربيل الى الإتفاق مع الفنان العراقي كاظم الساهر على إقامة حفلات فنية في إقليم كردستان في عطلة عيد الأضحى المقبل.
وأوضح مدير الشركة سلوان سناتي في تصريح صحفي أن العديد من الشركات الفنية في الاقليم والعراق تجري مفاوضات مع الساهر لهذا الغرض، مؤكداَ أن الساهر يدرس العروض للمفاضلة بينها.
سناتي اكد انه في حال ما وافق الساهر على تنظيم الحفلات فإنها ستقام في محافظات الإقليم دون باقي المحافظات بسبب الأوضاع الأمنية المستقرة فيها
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.