منتديات كرملش لك

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: صلاة لامنا مريم العذراء لطلب المعونة (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: التسمية القطارية الموحدة افضل من تشظيتها (آخر رد :بهنام شابا شَمَنّي)       :: صور حفلة تناول الطفلة مريم عصام التمو في مدينة اوكسبورغ بعدستنا (آخر رد :خالدة ياقو)       :: الإنتظار كي تهدء البحيرة !!! ثم مشاهدة وجهك (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: مقتل 4 عمال ايزديين في بغداد - صور (آخر رد :top secret)       :: انتحار نازحة ايزيدية في محافظة دهوك + صورة (آخر رد :maslawi)       :: ما هي فضائل العذراء مريم العشر؟ (آخر رد :FARID_YOUSIF)       :: بالصور.. مفاجأة مؤثرة يجدها والدا طفلة خلف مرآتها بعد وفاتها بالسرطان (آخر رد :ماري-انا)       :: بالصور: رجل يعتدى جنسيًا على مختلة عقليًا (آخر رد :justine)       :: مابين مأساوية وطريفة .. أغرب 8 قصص للخيانة الزوجية في العالم (آخر رد :راصد)       :: فستان إليسا الجريء يُحرج mbc (آخر رد :yara)       :: مكتبة تطبيقات أندرويد -المجموعة andro06- (آخر رد :mostalo)       :: 12خطوة للحصول على الزفاف المثالي (آخر رد :بغدادية)       :: 7 طرق لتوسيع المساحات في بيتكِ (آخر رد :عشتار)       :: ميرفت أمين ونجلاء فتحي في صور نادرة من أجرأ أفلامهما (آخر رد :NELLA)       :: توقف طارئ لجميع قنوات mbc يشعل "تويتر" (آخر رد :farfesh)       :: مايكروسوفت تطلق خدمة تحدد جنس الشخص وعمره بناء على صورته (آخر رد :yosif)       :: غطاء ذكي للهواتف المحمولة يحتوي على ملحقات لاستخدام أفضل (آخر رد :peter pan)       :: فولكس واغن تحصل على صالون يشبه "بورش" (آخر رد :محروك اصبعه)       :: كيف تتجنب الرطوبة والعفن في الحمام؟ (آخر رد :AIDA)      


العودة   منتديات كرملش لك > مجلة الفن والمشاهير > الفن واهله

الفن واهله اخبار فنية للمسلسلات والافلام والمسرحيات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2010, : 12:19   #1
arts.4u
عضو منتج
 
الصورة الرمزية arts.4u
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 2,255
معدل تقييم المستوى: 30
arts.4u is on a distinguished road
افتراضي حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل

حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل
الشركات الفنية العراقية تسعى الى تنظيم حفلات فنية لكاظم الساهر في كردستان خلال عيد الأضحى المقبل



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسعى شركة بابليون الفنية في أربيل الى الإتفاق مع الفنان العراقي كاظم الساهر على إقامة حفلات فنية في إقليم كردستان في عطلة عيد الأضحى المقبل.
وأوضح مدير الشركة سلوان سناتي في تصريح صحفي أن العديد من الشركات الفنية في الاقليم والعراق تجري مفاوضات مع الساهر لهذا الغرض، مؤكداَ أن الساهر يدرس العروض للمفاضلة بينها.
سناتي اكد انه في حال ما وافق الساهر على تنظيم الحفلات فإنها ستقام في محافظات الإقليم دون باقي المحافظات بسبب الأوضاع الأمنية المستقرة فيها
arts.4u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


   تطوير شركة توماس فور هوست - Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.